طلب وزير الخارجية جبران باسيل منع النواب السابقين من استخدام صالون الشرف في مطار بيروت. وكان باسيل اصدر قبل اقل من شهرين قرارا بمنع فتح الصالون للشخصيات الرسمية التي لا تبادل دولها لبنان المجاملة نفسها. وفي حين لقي هذا القرار استحسان المراقبين واحترامهم، وضعوا قراره الخاص بالنواب السابقين في خانة تصفية الحسابات والنكايات مع عدد من الشخصيات السياسية.

2018 Jul 31

آخر الأخبار


اسف مسؤول في حزب مسيحي اسقاط "التيار الوطني الحر" من حساباته فكرة اسناد وزارة الطاقة للنائب نعمة افرام. معتبرا ان افرام يملك كل مقومات النجاح في هذه الوزارة. فعلى المستوى السياسي يشكل تقاطعا بين "التيار" و"القوات" ولا يثير حساسية اي من الاحزاب الم... (تابع)
إستبعدت مصادر سياسية أن يوجه رئيس الجمهورية ميشال عون دعوة الى الرئيس السوري بشار الأسد لحضور القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية المقرر عقدها في بيروت يومي 19 كانون الثاني 2019 و20 منه، في ضوء قرار وزراء الخارجية العرب بتعليق حضور سوري... (تابع)
ينقل زوار السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي عنه انتقادات تطال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري. وهو لا يتردد في الفترة الاخيرة من الحديث عن "تجاوزات" بري معددا وشارحا بعضها. وقد خرج أحد ضيوفه مؤخرا بانطباع ان "ما قاله السفير السوري عن بر... (تابع)

آخر المقالات


"الوكالة الاميركية"و"اللبنانية الاميركية" : منح تعليمية لغد افضل

ليبانيز كورا

منح لطلاب الثانويات والمعاهد التقنية الرسمية في الجامعة اللبنانية -الاميركية

فتح المِعبر وعودة المسلسل!

عصام الجردي

من يتذكر الاتفاقات التجارية العربية، وقواعد عبور البضائع التي ترعى العلاقات التجارية بين الدول؟

افتتاح مختبر "فؤاد العبد الحديث لإبتكارات الغذاء" في اللبنانية الاميركية

ليبانيز كورا

يعزز المختبر الحديث شراكة الجامعة وطلابها بالقطاعات الانتاجية في المجتمع

هل من علاقة بين الإفراج عن برانسون واختفاء خاشقجي؟

جورج عيسى

الأولويات التركيّة من العقوبات على "مصرف خلق "الى منبج وبينهما الخاشقجي وبرانسون