اكتشف مرجع حزبي ان نائبا متنيا، من اصحاب الطموحات الوزارية، كان وراء تسريبات مسيئة حول شخصية مصرفية محترمة مرشحة لمقعد وزاري تنتمي للفريق السياسي نفسه، والمذهب نفسه. ساهم ذلك في زيادة الحذر و"الحساسية" تجاه النائب المذكور واستبعاد اسمه بشكل نهائي عن اي تشكيلة حكومية.

2018 Dec 24

آخر الأخبار


علمت "ليبانيز كورا" أن مشاورات تجري بين الحكومة وبين مرجعيات سياسية تمهيداً لصدور مرسوم تعيين نواب حاكم مصرف لبنان الأربعة الذين تنتهي ولايتهم في 31 آذار المقبل. ويتردد أن رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري يميلان الى عدم التجد... (تابع)
يحاول اكثر من فريق سياسي استمالة رئيس اتحاد بلديات كسروان-الفتوح جوان حبيش. وفيما يتردد أن علاقته توطدت بشكل كبير بالنائب فريد هيكل الخازن، يحرص مقربون منه على التأكيد أنه يتواصل مع كل الاطراف ومنفتح على الجميع. لكن خبراء في الشأن الكسرواني يجزمون... (تابع)
تعتبر اوساط في "التيار الوطني الحر" ان "أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله يراهن بان مصالح المجتمع الدولي لن تسمح بانهيار اقتصادي أو مالي للبنان، وهو الامر الوحيد الذي يشكل ارباكا واحراجا للحزب". وتؤكد ان "رهانه هذا يجعله يطيل الازمة الحكومية "... (تابع)

آخر المقالات


ضمان المغتربين وواجب دولتهم

عصام عازوري

من يضمن المغتربين المتقاعدين العائدين الى وطنهم؟

درب الجلجلة

عصام عازوري

أبعد من شعنينة الروم وفصح الموارنة

إختبار الشهر الأول...والخيار لنا

عصام عازوري

عن هدر الطعام وثقافة المجتمع وتعميم "الاقتصاد"

شكراً لمركز الشمال للتوحد

عصام عازوري

"مركز الشمال للتوحد" يرد و...شكر على التوضيح