بدا ملفتا للانتباه اصرار وزير الخارجية جبران باسيل في زيارته الى زحلة اليوم على توجيه رسائل ود الى النائب ميشال ضاهر. فحين اراد نزع العباءة التي البسوه اياها قبل القاء كلمته بادره الضاهر" خليك فيها" فرد عليه باسيل "انت هنا عباءتي". كما اعلن عن "فكرة ذكية اقترحها علي الاستاذ ميشال ضاهر حول دور للملحقين الاقتصاديين" كما قال الوزير. ويأتي كلام باسيل ردا غير مباشر على شائعات استهدفت العلاقة بين ضاهر و"التيار" على خلفية تلبية الوزير لدعوة اسعد نكد على الغداء في ما فسر تجاهلا لضاهر وانحيازا لنكد.

2019 Jan 11

آخر الأخبار


علمت "ليبانيز كورا" أن مشاورات تجري بين الحكومة وبين مرجعيات سياسية تمهيداً لصدور مرسوم تعيين نواب حاكم مصرف لبنان الأربعة الذين تنتهي ولايتهم في 31 آذار المقبل. ويتردد أن رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري يميلان الى عدم التجد... (تابع)
يحاول اكثر من فريق سياسي استمالة رئيس اتحاد بلديات كسروان-الفتوح جوان حبيش. وفيما يتردد أن علاقته توطدت بشكل كبير بالنائب فريد هيكل الخازن، يحرص مقربون منه على التأكيد أنه يتواصل مع كل الاطراف ومنفتح على الجميع. لكن خبراء في الشأن الكسرواني يجزمون... (تابع)
تعتبر اوساط في "التيار الوطني الحر" ان "أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله يراهن بان مصالح المجتمع الدولي لن تسمح بانهيار اقتصادي أو مالي للبنان، وهو الامر الوحيد الذي يشكل ارباكا واحراجا للحزب". وتؤكد ان "رهانه هذا يجعله يطيل الازمة الحكومية "... (تابع)

آخر المقالات


ضمان المغتربين وواجب دولتهم

عصام عازوري

من يضمن المغتربين المتقاعدين العائدين الى وطنهم؟

درب الجلجلة

عصام عازوري

أبعد من شعنينة الروم وفصح الموارنة

إختبار الشهر الأول...والخيار لنا

عصام عازوري

عن هدر الطعام وثقافة المجتمع وتعميم "الاقتصاد"

شكراً لمركز الشمال للتوحد

عصام عازوري

"مركز الشمال للتوحد" يرد و...شكر على التوضيح