تبدي أوساط كنسية مطلعة اعجابها الشديد وتقديرها لكيفية معالجة الاباتي نعمة الله الهاشم للقضايا والملفات الكثيرة التي واجهتها وتواجهها الرهبانية اللبنانية المارونية. وهو انتهج العمل الدؤوب والصامت والانجاز متجنبا الرد حتى على حملات التجني وبعض السهام الي تحاول تشويه صورة الرهبانية ودورها وتاريخها

2017 Oct 11

آخر الأخبار


في معرض كلامه عن "التجاوزات في موضوع قطع الحساب والموازنة العتيدة، والعصفورية المفتوحة في البلد والتراشق بين اركان الحكومة الواحدة، وروائح الصفقات والفساد وانسحاب الدولة أمام سطوة حزب الله"، يكرر النائب سامي الجميّل الطرفة التي قالها والده "يفترض أ... (تابع)
يبدو ان انتخاب 9 أعضاء للهيئة الادارية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لن تمر بالسهولة التي تم فيها تعيين 71 عضوا في الهيئة العامة. فالتوافقات لم تشمل الحصص في الهيئة المنتخبة، وبدأ كثر يشكون من "الشهية المفتوحة للتيار الوطني الحر" لحصد اكبر عدد من ا... (تابع)
يؤكد اللواء عباس ابراهيم لسائليه صحة رواية تناقلها ركاب الطائرة المتجهة الى فرنسا وعلى متنها النائبة السابقة نايلة معوض ورئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف. فقد رفضت الاخيرة الجلوس في مقعدها الى جانب سيدة لانها تحمل ابنها الصغير، معترضة بصوت مرتفع .... (تابع)

آخر المقالات


نطلب المستحيل.. نحن في المُحال

عصام الجردي

ستبقى قطوع الحسابات "مسمار جحا"، يستخدم غب الطلب على إيقاع الفساد تارة" والعفة طوراً. ودستورنا كشعبنا "غفورٌ رحيم"!

استراتيجيّة ترامب الإيرانيّة نصف فوز... على المقرّبين منه

جورج عيسى

لا ينظر "الحرس الثوريّ" بارتياح إلى "الحلّ الوسط" الأميركيّ ... يكفي النظر إلى ما جرى في كركوك يوم أمس

كيف نحمي رؤوسنا من الهواتف الذكية؟

ليبانيز كورا

خطوات بسيطة تساعد على تفادي الاوجاع التي قد تسببها التكنولوجيا الحديثة

الAUB تبحث عن 130 طالباً متفوقاً

ليبانيز كورا

تقدم الجامعة الاميركية 80% منحة على اقساط المتفوقين